الاثنين، 13 ديسمبر 2010

فيديو خطير بعنوان حقيقة ويكيليكس والصهيونية

يقول يس رُكَّة صاحب الفيديو في مقدمته له على مدونته :
يظن بعض الإخوة العرب أن وكالة ويكيليكس Wikileaks ليس لها علاقة بأي مؤامرات على الإطلاق. وعندما يحاولون تبرير هذا المفهوم، يركزون على أسباب استبعاد أي علاقة للوكالة بمؤامرات أمريكية، وهذا استنتاج منطقي وعادل بعض الشيء لمن يدرس الشواهد. ولكن إن حاول هؤلاء الإخوة إن يجدوا أي دلائل أو شواهد لاستبعاد التآمر الصهيوني مع وكالة وموقع ويكيليكس، فسيجدوا صعوبة شديدة في استبعاد علاقة مثل هذه؛ بل إنهم سيجدوا أن شواهد كثيرة جداً تشير إلى علاقة وثيقة بين الأجندة الصهيونية وويكيليكس، بل وبين ويكيليكس وأجندة النظام العالمي الجديد أيضاً.

في الفيديو الآتي الذي أعرضه على يوتيوب، أقدم في الوقت المحدود أكثر كم ممكن من الأدلة والشواهد التي تشير إلى علاقة ما بين وكالة ويكيليكس والصهيونية والنظام العالمي الجديد؛ وأوفر في هذه الرسالة هنا مباشرة بعد الفيديو الخريطة الفكرية التي أستخدمتها للشرح في الفيديو، كي يتمكن المشاهد من تسجيلها لاستخدامها لاحقاً في تذكر الأفكار الرئيسية وترتيبها في ذاكرته:

حقيقة ويكيليكس والصهيونية - الجزء الأول 01




حقيقة ويكيليكس والصهيونية - الجزء الثاني 02

 منقول من :
http://yaseenrocca.blogspot.com/2010/12/blog-post_3455.html

الاثنين، 6 ديسمبر 2010

The Hidden Agenda Behind WikiLeaks

Alex Jones & Webster Tarpley: The Hidden Agenda Behind WikiLeaks







Alex talks with Webster Tarpley, historian and researcher.
Tarpley covers the latest in the explosive story surrounding Wikileaks.
Wikileaks has recently released an encrypted file containing information regarding BP and Guantanamo and Julian Assange states it will become public should they be shut down.
Alex covers the latest news and takes your calls.
http://tarpley.net/
http://www.infowars.com/
http://www.prisonplanet.tv/

الخميس، 2 ديسمبر 2010

فضيحة : طفل إسرائيلي في إعلان قطر لاستضافتها لكأس العالم 2022




بتاريخ : 02/12/2010 09:40:00 ص
المصدر: himabest
تابعت استعراض بعض البلاد المرشحة لاستضافة كأس العالم 2018 و 2022  وكالعادة جميع البلاد تتنافس لاستضافة هذا المونديال العملاق ومنهم قطر العربية . تقدمت الشيخة موزه أميرة قطر شخصيا وقامت بشرح وافى أمام الجميع عن إمكانيات قطر واستعدادها وماذا تستطيع وهكذا شرحا مفصلا شاملا وافيا .

ولكن .

بعد هذا الشرح كان هناك فيديو كالعادة من كل البلاد بعد كل شرح لهم عن استعداد بلدهم ولكن بعد شرح الشيخة موزه قام الوفد القطرى بتقديم فيديو به بعض الملاعب وبعض القطريون صغار وكبار يرحبون وسعيدون لاستضافة كاس العالم 2022 فى حال تمت الموافقه على ملفهم وفى الفيديو يظهر طفل اسرائيلى 

ويتحدث الطفل قائلا: "يقولون إن المنتخب الإسرائيلي والمنتخب الفلسطيني سيذهبان الى كأس العالم، وبأنهم سيلعبون ضد بعضهم البعض، إسرائيل يجب أن تأتي لتشارك بفريقها... وعلى العرب أيضا أن يأتوا، وحينها سيعرف أحدهم الآخر".

وبعد الانتهاء من كلمته يذهب الطفل وهو يضع القبعة الخاصة باليهود ويصافح طفل قطرى في مشهد خاطف حاول فيه المسئولون عن الملف ان يظهر سريعا. ويظهر في الفيديو كلمة "joursalem" "القدس"  بالطريقه الاسرائيلية  . وكالعاده قناة الجزيره في تصرف غريب  خاصة في المناسبات الهامة، لم تقم قناة الجزيرة الرياضية بترجمة ما تضمنه الفيديو الخاص بتقديم ملفها أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الحصول على شرف استضافة كأس العالم 2022. لعدم إحراج سياسة قطر ومظهرها أمام الشعوب العربية الأخرى، بالإضافة الى تواجد أمير دولة قطر وزوجته في زيوريخ لدعم ملف بلاده

. وهنا انتابنى زهولا أكاد أشعر به حتى الان وأنا أكتب لكم تلك المقاله !!!
ماهذا التبجح ؟ نعرف أن هناك علاقات قطرية اسرائيلية وطيدة تكاد تصل الى حال علاقة اشقاء تقريبا علاقة متينة اقتصاديا وسياسيا وعسكريا . ولكن تصل الى هذا الحد .

ألم تكن قطر هى تلك البلد التى تستنكر علاقة مصر الدبلوماسية مع اسرائيل مع أن تلك العلاقة مفروضة بحكم القانون الدولى بعد الحرب . ألم تكن هى تلك البلد التى أرادت أن توقع بين المصريون والفلسطنيون بقمة الدوحه ؟؟؟ أى بجاحه تلك يا حكام قطر ؟؟؟؟ الا تستحون على وجوهكم ؟ أيرضى شعب قطر العظيم بتلك المهزله ؟؟؟ الا تهمكم مشاعر أشقاءكم الفلسطنيون ؟؟؟ والعرب ؟ والمسلمون ؟؟؟؟ تبا لكم ولاى حكومه عربيه تقوم بالتطبيع سواء كان سرا او علانية . أما أنتم فتقومون بها بمنتهى البجاحة فلا تعليق غير حسبى الله ونعم الوكيل , ولينظر العرب جميعا إلى قطر ماذا تفعل . وليعرفو الان لماذا قطر أرادت أن تحارب مصر ؟ عرفتم الان من أوقع بين المصريون والفلسطنيون ؟ عرفتم الحقيقة ؟ عرفتم الان لماذا هناك حروب ضروس ضد مصر ومن يحرك العرب تجاه مصر ؟ الموضوع أكبر من كرة قدم إنها السياسة الصهيونية يا أعزائى .. أفيقو يرحمكم الله أفيقو يا عرب واعرفو من الخطر الحقيقى ومن يريد تهميش دور مصر العظيم . أفيقو قبل أن تنزف مصر وتترك الساحه لمن يريد أن يقضى على الجميع . أفيقو يرحمكم الله