الخميس، 19 يوليو 2012

قناة الجزيرة قناة عميلة و خائنة و مدسوسة، ولكن عميلة لمن ؟



يتفق الجميع على أن قناة الجزيرة قناة عميلة و خائنة و مدسوسة، ولكن إذا ماسألتهم ( عميلة لمن ؟) ، سستفاجئ بالكم الهائل و المتناقض من التفسيرات و التحليلات، والتي تنسب هذه القناة لكل من الماسونية و الصهيونية و أمريكا وإسرائيل و الإخوان المسلمين و حماس و إيران و حزب الله، لكن عموما تستطيع أن تفهم كيف استطاعات الجزيرة أن تحصد كل هذه الإتهامات.

فهذه القناة الشيطانية حاضرة في جميع الثورات العربية ، وهي رمز من رموز ما يطلق عليه بهتانا بالثورات ، هذه الثورات التي أضعفت الدول العربية و هبطت بها من قمة وسيادة العالم إلى الحضيض، فأصبحت مصر دولة ضعيفة خانعة تابعة لأمريكا و الصهيونية بعد أن كانت في عهد مبارك رمزا للصمود و الكرامة، ونفس الشيء بالنسبة لتونس وليبيا التي كانت تسمى بالجماهيرية عظمى.

- هذه القناة العميلة هي من بين أولى القنوات العربية التي دعمت حكومة حماس في غزة، فتسببت في تقسيم الصف الفلسطيني و إضعافه، كما ضخمت معاناة الشعب في غزة وأوحت للعالم بأن الغزاويين يتعرضون للموت البطيء، وهذا طبعا تطبيق حرفي لمخططات بني صهيون و الماسونية.(لا أدري كيف ولكني أصر على أنه ضمن الخطة اليهودية).

- كما أن هذه القناة قمة في الخبث، فهي تضخم الأحداث وتجعل الشارع العربي يشعر بعدم الرضى، وأهم مثال عن ذلك تهويلها وتضخيمها لأحداث الحرب على غزة وتصويرها على أنها مجزرة ضد الإنسانية مع التركيز على صور الأطفال القتلى في تلك الحرب، هذا بالإضافة إلى مبالغتها في تغطية الحرب على العراق، تصوير الأمريكان على أنهم غزاة ودمويون وأحداث سجن أبو غريب و الفلوجة أحسن دليل، كما قامت هذه القناة المدسوسة بتضخيم لا مثيل له للحرب الإسرائيلية على لبنان ، وتصويرها على أنها حرب إبادة.

- هذه القناة من أهم ادوات الصهيونية العالمية، كيف لا وهي من سوق لحزب الله في الوطن العربي، وذلك بتغطيتها لحروب حزب الله تغطية مختلف عن باقي القنوات العربية الوطنية التي لطالما حذرت من الشيعة.

- هذه القناة هي الفتنة عينها، كيف لا وهي ترفض أن تتبع سياسة الترهيب من إيران.

- هذه القناة العميلة أداة رئيسية في مخطط حكماء بني صهيون، كيف لا وهي من كان يروج لأفكار الإخوان المسلمين ويدافع عنهم ويطبق تعاليمهم بدقة، وبالأخص بند (مواجهة عدو الداخل قبل مواجهة عدو الخارج) ، فانتقل الإخوان من السجون إلى كراسي الرئاسة، ووصول الإسلاميين للحكم هو حلم من احلام الصهيونية، وأنا في الحقيقة لاأدري لماذا أو كيف ينتفع الصهاينة من هذا ولكنه حلم يهودي وفقط .

-هذه القناة تمارس تمثيلية مدروسة ومخطط لها ، حيث تقوم بإنتاج برامج وثائقية ضخمة عن الحضارة العربية وشخصياتها العظام، والعصور الذهبية للإسلام، بالإضافة إلى البرامج الدينية، للتظاهر فقط لاغير.

-هذه القناة المسماة بالخنزيرة تعمل دائما على نبش جراح الماضي و إعادة إثارتها، وأهم مثال على ذلك ، محاولاتها الحثيثة لفتح ملفات المجازر التي ارتكبت في حق المسلمين في البوسنة و الهرسك، وتصوير المسلمين في البلقان على أنهم أقلية مظطهدة، وكذلك محاولاتها المتواصلة لفتح ملفات الجزائر و عشريتها السوداء.

-هذه القناة وتنفيدا لمخطط ماسوني، تقوم دائما بنقل أخبار الأقليات المسلمة في الدول الآسيوية و باقي دول العالم ، وتضخيم معاناتهم وتصويرهم على أنهم يعانون التمييز العنصري....الخ

في الأخير أعتذر عن تكريري لبعض كلمات السباب ( عميلة، خائنة، شريرة ) ، لأنني استنفدتها جميعا، ومن لديه المزيد من العبارات أرجو ان يفيدنا بها .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق