السبت، 22 أكتوبر 2011

أ. سامح أبوعرايس ود.سعد الزنط مخطط تقسيم الدول العربية .






في هذا اللقاء :
* سامح أبو عرايس يفضح ساويرس ويقول :
"هناك تمويل غير مباشر ويعتبر من التمويلات الخطيرة ، وهو خلق رجال أعمال داخل المجتمعات سواء المصرية أو العربية أو دول العالم الثالث عموماً ...... فيه رجل أعمال مصري : هم ثلاثة إخوة هؤلاء رجال أعمال في التسعينيات ، أواخر التسعينات ؛ مليونيرات ثلاثين أو أربعين مليون جنيه ، وفجأة بدأت مناقصات المعونة الأمريكية يأخذونها بالأمر المباشر بمئات ملايين الدولارات ، وأُعطي شبكة المحمول في العراق مجاناً – بدون رسوم رخصة – أثناء احتلال العراق في 2004 ، وباعها في خلال سنتين باثنين مليار دولار ، وبعد ذلك قام بإنشاء وسائل إعلامية وتمويل برامج تحرض على الدولة لمدة سنوات سواء في مصر أو في العراق وعمل شبكات محمول في تونس وفي الجزائر وفي غيرها ، ومن خلالها يخترق هذه الدول ويحرض على الدولة لهدمها .
* سعد الزنط يكشف حقيقة إيران وتركيا ويقول :
"من يظن أن هناك صراعاً إيرانياً إسرائيلياً أو إيرانياً أمريكياً فهو واهم ،
على المستوى الاستراتيجي هناك مصلحة استيراتيجية ، طالما بقيت إيران فهناك فزاعة لدول الخليج لكي تدفع ،
أما بالنسبة لتركيا فأنا أعتقد أن نزول أردوجان في هذه الفترة لدول الربيع العربي كان رداً على ما قابلت به إسرائيل العلاقة ، وهو ضغط على إسرائيل وليس حباً في الوطن العربي ،
ويكفي أن أنبه لأمور يجب أن يعرفها المشاهد المصري :
1- أن أول دولة بعد بريطانيا اعترفت بإسرائيل هي تركيا .
2- أول دولة كان لها علاقة تجارية : أول معاهدة تجارية ؛ معاهدة النقل والشحن وُقِّعت مع إسرائيل كانت من تركيا .
3- أول دولة عملت علاقة استيراتيجية عميقة مع إسرائيل كانت تركيا أيام تشيلار رئيسة وزراء تركيا .
إذن العلاقة التركية الإسرائيلية علاقة إستراتيجية حتى لو كان النهاردة مؤقتاً بعد أن حصل الخلاف التكتيكي مش الاستيراتيجي بين إسرائيل وبين تركيا ، وإلا فنسأل ما هو الموقف التركي والإيراني مع سوريا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق