الأحد، 20 مايو 2012

الخوارج وقعوا في بعض : وائل غنيم يتهم عمر عفيفي بإثارة الفتنة ، وعفيفي يتهمه بالعمالة لأمن الدولة


غنيم : عمر عفيفى يثير الفتنة فى مصر





بوابة الوفد - متابعات:
منذ 10 ساعة 40 دقيقة

أكد وائل غنيم - الناشط السياسي ومدير صفحة خالد سعيد - أن علاقته سيئة بالعقيد عمر عفيفي من قبل الثورة، موضحا أنه كان يكتب على صفحته الرسمية من قبل الثورة انتقادا لأقوال وأفعال عمر عفيفي، وأنه عندما زار أمريكا بدعوة من المركز الإسلامي بكاليفورنيا قابله في المركز منذ سنة وكان هو اللقاء الوحيد وكان لقاء أمام كل الحاضرين.

وأكد أنه لا يحترم مواقف وأقوال عمر عفيفي التي تثير الفتنة في مصر وتشوه الثورة، مشيرا إلي أنه أسلوب منفر للناس، وحوله عدد من التساؤلات، موضحا أن هناك من يأخذ الفيديوهات المصورة له ( وائل غنيم ) ويقوم بالتلاعب بها لكي يشوه صورة الثورة مثل فيديو يدافع فيه عن الجيش المصري في أمريكا بالمركز الإسلامي بكاليفورنيا فتم وضع ترجمة أسفل الفيديو مستغلين جهل الناس باللغة الإنجليزية .
وأوضح غنيم أن حسني مبارك وعصابته كانوا يقنعون الناس أنهم سبب الاستقرار وهذا صحيح، فمبارك جعلنا مستقرين في القاع وجعل الفقر والأمية والمرض هى السمات الأساسية للمواطن المصري وكان يساومهم بالأمن والأمان مقابل أن يحكمهم ويذلهم ويسرقهم.
وأضاف غنيم في برنامج 90 دقيقة أنه من يريد هذا النوع فليختار الشعب من يعدهم بهذا النوع من الاستقرار، ولو أرادوا استقرارا حقيقيا مثل الدول المتقدمة فهو الاستقرار القائم على العدل وإعطاء الناس حقوقهم ومحاربة الفساد وجعل مؤسسات الدولة متقدمة ومهنية وغير منحازة لأي شخص وتكون الشرطة في خدمة الشعب فعلا والجيش يحمي ولا يتدخل في السياسة.



وعفيفي يرد 




عفيفي: وائل غنيم عميل لأمن الدولة واليهود





بوابة الوفد- متابعات:
منذ 9 ساعة 4 دقيقة

أكد العميد عمر عفيفي –ضابط الشرطة المستقيل- أن الناشط وائل غنيم-مدير صفحة خالد سعيد- مجند من أمن الدولة وعميل لها من سنوات لاختراق الثورة من بدايتها وتخريبها من الداخل وأنه كان عميلا سابقا لليهود ولأمريكا ومتزوج من فتاة أمريكية، وأن مدير الصفحة الحقيقي مقبوض عليه  ومختفي من قبل الثورة ولم يظهر حتى الآن.

وأضاف عفيفي على صفحته الرسمية احذر جميع الثوار من عميل امن الدولة وائل غنيم وهو مما تاكدنا منه مائه بالمائه وارجوا عدم الانخداع به او الاستماع له فوائل غنيم لم يكن يوما من دعاة الثورة ولا علاقه له بها انما هو احد عملاء العميد علاء محمود وامن الدوله تمت صناعته اعلاميا بعد القبض علي الادمن الحقيقي للصفحه ، وتم تضخيمه اعلاميا لدسه علي الثورة .
وأوضح عفيفي ان المدعو وائل غنيم متزوج من امرأه امريكية وهي كانت المفتاح السحري لوصوله للعمل بشركة جوجل وكان من افراد جماعة الاخوان وهو الذي صمم موقعها وهو ما يفسر دعمه حاليا لأبو الفتوح المرشح الحقيقي السري للجماعة.
وقال عفيفي " قابلته مرة واحدة وواجهتة بحقيقتة ففر هاربا أمام كل الحضور وهذا ما يؤكد انه عميل لأمريكا ولأمن الدولة ويلعب دورا خطيرا جدا لضياع الثورة وعند عودتي قريبا لمصر سيتم محاكمته بتهمة الخيانة العظمي بالأدلة القاطعة كما أرجومن كل الثوار عمل الصح معه لو تواجد في أي تجمع والتعامل معه كخائن للثورة ودم الشهداء ولا تأخذكم به رحمه ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه خيانة الوطن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق